نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية تكرم الجمعية على تميز برامجها في المهرجان الترفيهي للاعاقة
كرمت نائب وزيرالعمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرماح الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام في الحفل الختامي للمهرجان الوطني الترفيهي لذوي الاعاقة والذي نظمته جمعية الأطفال المعوقين في مقرها وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22 يناير 2019م من الساعة الواحدة وحتى الثانية والنصف ظهراً.
 وقد نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهرجان الوطني الترفيهي الاول لذوي الاعاقة على مستوى المملكة ودعت للمشاركة فيه كافة الجمعيات الخيرية والقطاعات الصحية لصناعة مهرجان ترفيهي لهذه الفئة الغالية من المجتمع  وتمكينهم من حقوقهم في الترفيه والمشاركة وإيصال رسالتهم من خلاله.
تكرمت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام ضمن الجمعيات التي حققت الأثر الايجابي من خلال عدة فعاليات متنوعة في المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الاعاقة لتؤكد بأن الفصام إعاقة عقلية وانها إعاقة تستحق العناية والاهتمام والدعم والمساندة فحضيت على التقدير والتكريم.
وقد حضرت صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود رئيس الجمعية الحفل الختامي وشكرت بدورها الوزارة على التطورات السريعة التي تصب في الوطن والعايشين في ظله كما أثنت على جهود جمعية الأطفال المعاقين وخاصة على هذه المبادرة التي تعد لفتة إنسانية تنموية مباشرة لهذه الفئة ثم تسلمت شهادة التكريم بمشاركة احد مستفيدي الجمعية المتعافين.


أحدث الأخبار

عن اليوم العالمي للصحة النفسية

الجمعية العمومية 2018

جمعية الفصام في الجنادرية

100 % نتيجة الشفافية والحوكمة للجمعية السعودية للفصام "احتواء"

ملتقى الفصام ينعقد تحت شعار نحو نمط سلوكي حياتي فعال وصحي

الأعراض الجانبية المتوقعة لأدوية الفصام .. عنواناً لملتقى أسر الفصام لهذا الأسبوع